الاغتيال الاقنصادي للامم - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
المكتبة المقروءة
الاغتيال الاقنصادي للامم

الاغتيال الاقنصادي للامم



المكتبة المقروءة
بواسطة : mourad zain يوم : الاثنين، 31 أغسطس 2020

وصف كتاب الإغتيال الإقتصادي للأمم :
يتحدث الكتاب عن كيفية استغلال الدول النامية وكيفية السيطرة عليها والمراحل التي يتم استخدامها لإسقاط الدولة في مستنقع الديون حتى تكون تابع ذليل ليس لها من أمرها شيء.
قراصنة الإقتصاد هم رجال محترفون ذوو أجور عالية، عملهم هو أن يسلبوا بالغش والخداع ملايين الدولارات من دول عديدة فى سائر أنحاء العالم.
هذه الحكاية يجب أن تروى، فنحن نعيش فى زمن أزمات رهيبة، وفرص هائلة. وقصة هذا القرصان الإقتصادي بالذات، هي قصة كيف وصلنا إلى ما نحن عليه، ولماذا نواجه حاليا أزمات يبدو تخطيها صعبا؟ هذه القصة يجب أن تروى لأننا فقط من خلال فهم أخطاء الماضى نستطيع استثمار الفرص المستقبلية بشكل أفضل. هذه القصة يجب أن تروى بسبب أحداث 11 سبتمبر، كذلك حرب العراق الثانية، ولأنه بالإضافة إلى الثلاثة آلاف شخص الذين ماتوا فى سبتمبر على يد الإرهاب هناك أربعة وعشرون ألفا ماتوا من المجاعات وتبعاتها، فى الحقيقة هناك أربعة وعشرون ألفا يموتون كل يوم لأنهم لا يستطيعون الحصول على طعام لسد الرمق، والأهم من هذا كله أن هذه القصة يجب أن تروى، لأنه فى هذا الوقت بالذات ولأول مرة فى التاريخ، هنالك أمة وحيدة لديها القدرة، والمال، والقوة لتغير كل هذا.. إنها الأمة التى ولدت فيها، والأمة التى خدمت باسمها كقرصان اقتصاد. إنها الولايات المتحدة الأمريكية

معلومات عن الملف
عنوان الكتاب الاغتيال الاقتصادي للامم
تاريخ نشر الكتاب 2004
اسم الكاتب جون بركنز
جم الكتاب 3.29 Mo
التصنيف المكتبة المقروءة
نوع الملف PDF
موقع البرنامج https://www.winzipsystemtools.com/system-utilities/

الكتاب عبارة عن مذكرات قرصان إقتصادي دولي .. ويحكي الرجل تجربته مع هذه الوظيفة. : 


تصف وتحميل الكتاب


تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :