برنامج Google Chrome 85.0.4183.121 - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
برامج التصفح
برنامج Google Chrome 85.0.4183.121

برنامج Google Chrome 85.0.4183.121



برامج التصفح
بواسطة : ArchiDjamel يوم : الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

متصفح جوجل كروم Google Chrome من اسرع متصفحات الانترنت حيث يمكنك تصفح الانترنت فى الوضع العادى أو في الوضع الخفى يقدم برنامج جوجل كروم العديد من الميزات التى تجعلة المتصفح الاكثر استخداما على مستوى العالم، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من اليوتيوب ومواقع الفيديو الأخرى دون تثبيت فلاش بلاير، وقم بوضع إشارة مرجعية على مواقع الويب المفضلة لديك وحفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول لمختلف مواقع الويب.

إذا كنت من محبي Google ، فستحب جوجل كروم. سيتيح لك Omnibox إجراء عمليات البحث على Google دون فتح علامة تبويب حصرية لها ، وسيقوم بتوصيلك بجميع أجهزتك الأخرى من خلال حساب Google الخاص بك ، وسيتم تحديث نفسه بشكل متكرر بين الحين والآخر.

نظرًا لاستخدامه من قِبل 75٪ من جميع مستخدمي الإنترنت ، فقد تجاوز هذا المتصفح المجاني حتى أكثر التوقعات تفاؤلاً - على الأقل من وجهة نظر المستخدم - من خلال الوصول إلى تفوقه الساحق في تسع سنوات بالكاد منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2008 ، في وقت كان فيه Firefox وانترنت اكسبلورر يسيطران على 90% من المستخدمين . أعتقد أن تفوق Google في مجال محركات البحث وتكاملها التام مع أجهزة Android عبر حساب Google الخاص بالمستخدم قد أحدث فارقًا كبيرًا.

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 كامل


في تصميم الواجهة ، لا يختلف جوجل كروم كثيرًا عن باقي منافسيه. في الواقع ، ليست هذه هي أجملها - ومع ذلك ، فإن علامات تبويب Chrome لطيفة حقًا في الاستخدام والنظر ، مع تصميم جيد ، من حيث قابليتها للاستخدام ، يتجاوز الباقي.

بالنسبة للسرعة ، يعد جوجل كروم أحد أسرع الخيارات المتاحة ، ليس فقط بفضل تصميم البرنامج الناجح ، بل أيضًا لاستخدامه المثالي للتكنولوجيا متعددة الخيوط الحالية وتخزينه الفعال لأكبر عدد من موارد النظام الخاص بك  ربما هذا هو العيب الرئيسي لهذا المتصفح الناجح - فيما يتعلق باستخدام الذاكرة ، مما يجعل تعدد المهام إشكالية في أجهزة الكمبيوتر الحديثة وتصفح الإنترنت البسيط تحديا حقيقيا لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

إذا كنت قلقًا بشأن سجل التصفح الخاص بك والعدد المتزايد من ملفات تعريف الارتباط التي تتراكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن Chrome يقدم لك وضع التصفح المتخفي. عند فتح نافذة في وضع التصفح المتخفي ، خصوصيتك ستكون أقل تعرضاً للخطر.

إن ما لا تقدمه المتصفحات الأخرى لك - على الأقل في هذا المقياس - هو مجموعة كاملة من الإضافات المخصصة . وبالتالي ، إذا كان لديك ضعف بصري أو كنت تريد ببساطة أن تجعل التنقل عبر الويب مهمة أكثر راحة لعينيك ، فيمكنك إجراء تغييرات في تباين الألوان ، وتطبيق عوامل تصفية الألوان على صفحات الويب التي تزورها ، واستبدال جميع الصور في الصفحة بـ وصفهم البديل.

اعتبارًا من اليوم ، ليس جوجل كروم هو المتصفح الأكثر استخدامًا على نطاق واسع فحسب ، بل هو أيضًا المتصفح الوحيد الذي يستمر في النمو من حيث الاستخدام بطريقة ثابتة ولا يمكن وقفها على ما يبدو. على الأرجح بسبب تكامله  بشكل كامل وسلس مع هاتفك الذكي وأي أجهزة Android أخرى. كما أن تحديثاته المستمرة غير المزعجة جديرة بالملاحظة.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     مانع النوافذ المنبثقة
     الاضافات
     تصفح خفى
     علامات التبويب
     مزامنة كاملة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
     تصفح سريع

معلومات عن الملف
أصدار البرنامج Google Chrome 85.0.4183.121
تاريخ الاصدار 2020 جويلية 15
المطور Google
جم البرنامج 32bit : 64.12 ميجابيت | 64bit : 65.73 ميجابيت
التصنيف برامج التصفح
نظام التشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64
موقع البرنامج https://www.google.com/intl/en/chrome/



الإصدارات القديمة

Google Chrome 85.0.4183.102 :



تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :