متصفح Microsoft Edge 84.0.522.63 - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
برامج التصفح
متصفح Microsoft Edge 84.0.522.63

متصفح Microsoft Edge 84.0.522.63



برامج التصفح
بواسطة : ArchiDjamel يوم : الأحد، 23 أغسطس 2020

متصفح ايدج edge browser

مايكروسوفت إيدج متصفح  إنترنت آمن وسريع يضم مجموعة ضخمة من الأدوات الإضافية المتميزة، يستند في بنائه على الكروميوم، صممته شركة مايكروسوفت الكبيرة المنتجة لأقوى نظام تشغيل، لمضاهات ومنافسة أقوى متصفحات الإنترنت الأخرى التي تستحود على السوق، مثل كروم وفايرفوكس وموزيلا. عزمت شركة مايكروسوفت على تطوير متصفح جديد بمواصفات كبيرة، بعد أن فشل متصفح إنترنت إكسبلورر القيام بالدور المنوط به في زيادة واستقطاب المزيد من المستخدمين عبر العالم.

يتوفر المتصفح مايكروسوفت إيدج مثله مثل باقي حزمة منتوجات شركة مايكروسوفت، على واجهة استخدام متميزة وجذابة، تستطيع  من خلالها استحدام المتصفح في تصفح الإنترنت بجودة عالية وبسرعة كبيرة جدا وبكل أمان، بحيث يساعدك البرنامج على الحفاظ على خصوصية التصفح لجميع أنشطتك على الإنترنت، من خلال تفعيل مجموعة كبيرة من الإضافات المساعدة التي توفر ظروف أمنة ومريحة لتصفح جميع مواقع الويب الموجودة على الإنترنت. يتيح لك المتصفح إمكانية الوصول الى آخر الأخبار المحلية والإقليمية والدولية من اقتصاد ورياضة وصحة وسياسة وغيرها من المجالات الأخزى. يعرض المتصفح مايكروسوفت إيدج صورة خلفية جذابة عند فتح كل علامة تبويب جديدة، إضافة إلى عرض قائمة لمواقع الويب التي تزورها بشكل مدهش ومنتظم، أما صورة الخلفية؛ فهي تتغير تلقائيا إلى عدد كبير من الخلفيات الرائعة عند كل إستخدام، وتستطيع التحكم عبر إعدادات المتصفح، وتقوم  بالعديد من المهام مثل تغيير مظهر واجهته.


يوفر لك المتصفح مايكروسوفت إيدج مربع بحث يستند إلى المحرك بينغ التابع للشركة نفسها المصممة له، والذي يساعدك على البحث السريع على الإنترنت. كما أن المتصفح يساعدك على إدارة قائمة المواقع التي تزورها بطريقة فريدة من نوعها، مع إمكانية إستراد المفضلة لديك من المتصفحات الأخرى المعروفة التي سبق لك تنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ فيوفر عنك القيام بإضافتها مرة أخرى. يتيح لك المتصفح إمكانية الوصول إلى سجل التصفح والإطلاع على جميع الروابط الخاصة بمواقع الويب التي زرتها على المتصفح من قبل. ويوفر لك الحفاظ على الخصوصية من خلال تفعيل خاصية حذف سجل التصفح من تاريخ وتحميلات وكوكيز ومخفيات وكلمات السر وجميع مخلفات أنشطتك على الأنترنت. كما أن المتصفح يدعم العديد من اللغات يمكنك اختار اللغة التي تناسبك وجعلها اللغة الخاصة بك على المتصفح، إضافة إلى القدرة على إدارة جميع الإضافات الموجودة على المتصفح، وتحميل المزيد من الإضافات الأخرى حسب احتياجاتك مثل مانع الإعلانات أو مانع السكريبتات وغير ذلك الكثير.
يتوافق Microsoft Edge الجديد الآن مع ملحقاتك المفضلة ، لذلك من السهل تخصيص تجربة التصفح لديك.

معلومات عن الملف
أصدار البرنامج Microsoft Edge 84.0.522.63
تاريخ الاصدار 2020 اوت 20
المطور Microsoft
جم البرنامج 32bit : 80.7 ميجابيت | 64bit : 86.0 ميجابيت
التصنيف برامج التصفح
نظام التشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64
موقع البرنامج https://www.microsoft.com/en-us/edge




تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :