برنامج 8.63.0.76 Skype للكمبيوتر - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
الشات والماسنجر
برنامج 8.63.0.76 Skype للكمبيوتر

برنامج 8.63.0.76 Skype للكمبيوتر



الشات والماسنجر
بواسطة : ArchiDjamel يوم : الخميس، 6 أغسطس 2020

وصف البرنامج :

- ما هو Skype ؟
Skype عبارة عن وسيلة للاتصال بالأشخاص المهمين في حياتك وعملك - في أي وقت وأي مكان عبر الأجهزة المحمولة أو جهاز الكمبيوتر الشخصي أو Alexa. تساعد ميزات إرسال نص ووالمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الفريدة في Skype على سهولة مشاركة الخبرات وإنجاز الأعمال معاً. وقد تم إنشاؤه ليتناسب مع المحادثات الثنائية والجماعية..
باستخدام Skype، يمكنك عقد اجتماعات وإنشاء أشياء رائعة مع مجموعة العمل ومشاركة قصة أو الاحتفال بعيد الميلاد مع الأصدقاء والعائلة وتعلم مهارة جديدة أو هواية مع معلم. برنامج Skype مجاناً - يمكن استخدامه لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع مجموعات تصل إلى 50 شخصاً!.
يمكنك مقابل مبلغ بسيط تنفيذ مزيد من الأمور بطرق أكثر، ومع مزيد من الأشخاص - مثل الاتصال بالهواتف أو إرسال رسائل نصية قصيرة. يمكنك الدفع أثناء التنقل أو شراء اشتراك، حسب الخيار الأنسب لك.
جرّب Skype اليوم وابدأ إضافة أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك. ولن يكون العثور عليهم صعباً، إذ يستخدم مئات الملايين من الأشخاص بالفعل Skype لتنفيذ مختلف أنواع الأنشطة معاً.

تأسست سكايب في عام 2003 ويقع مقرها الرئيسي في لكسمبورغ، وتعدّ سكايب فرعًا لشركة Microsoft Corp. (الرمز في بورصة NASDAQ: MSFT).



يعتبر برنامج سكايب من أفضل برامج المحادثة وهو ممتاز و شامل وفيه الكثير من الخصائص الجديدة فهو يوفر لك امكانية الاتصال بالهواتف الارضية و النقالة حيث أنه يمكنك الاتصال بخط هاتف أرضي للتليفون و كما يمكن الاتصال بين مستخدمي برنامج "Skype" بالمجان.
وفي هذا الإصدار الاخير من سكايب يمكنك تحويل جهازك الى منصة عمل و اتصالات كاملة. يسهل هذا البرنامج التواصل مع الأصدقاء والعائلة بالإضافة إلى التعرف على أصدقاء جدد.
يتوافق برنامج Skype مع متصفح انترنت اكسبلورر ليسهل لك عملية الدردشة و الاتصال، كما انه يعتبر افضل منصة اتصال لرجال الاعمال .
يمكنك تثبيته مجانا ويمكنك تجربته الآن بسهولة حيث يتمتع سكايب بسهولة التسجيل وامكانية إنشاء حساب عن طريق رقم الهاتف او البريد الالكتروني او اسم سكايب .
جرّب سكايب اليوم وابدأ إضافة أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك ولن يكون العثور عليهم صعباً إذ يستخدم سكايب مئات الملايين من الأشخاص بالفعل .

- مزايا برنامج سكايب Skype :

  • يتيح لك سكايب امكانية التحدث وارسال الرسائل النصية او الصوتية مع اصدقائك او زملائك .
  • كما يتيح لك ايضا امكانية الاتصال مع الاصدقاء والتحدث معهم عن طريق الصوت او الصوت والصورة .
  • ومن اهم ما يميز برنامج سكايب هو خاصية الاتصال بالهواتف الارضية او الهواتف المحمولة او ارسال رسائل ال SMS وذلك لقاء مبلغ بسيط من المال .
  • كما يسمح لك سكايب بانشاء محادثات جماعية تمكنك من ارسال الرسائل او حتى انشاء مكالمات صوتية او مكالمات فيديو مع 50 شخص على الاكثر .
  • يتيح لك سكايب ميزة الترجمة الفورية للمكالمات او للرسائل ويعتبر سابق لكل البرامج بهذه الخاصية .
في العموم يعتبر برنامج سكايب من افضل برامج المحادثة والاتصال في العالم،
كما انصح جميع الاشخاص الذين يبحثون عن الدقة والجودة في الاتصال بهذا البرنامج الرائع .


معلومات عن الملف
أصدار البرنامج Skype 8.62.0.83
تاريخ الاصدار 03 أوت 2020
المطور Skype Technologies S.A
جم البرنامج 67.00 ميجابايت
التصنيف برامج الشات والماسنجر
نظام التشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64
موقع البرنامج https://www.skype.com/ar/get-skype/



تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :