أفضل 5 متصفحات لتصفح الويب بشكل مجهول - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
برامج التصفح
 أفضل 5 متصفحات لتصفح الويب بشكل مجهول

أفضل 5 متصفحات لتصفح الويب بشكل مجهول



برامج التصفح
بواسطة : mourad zain يوم : الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

أفضل 5 متصفحات لتصفح الويب بشكل مجهول إن الرغبة في الاحتفاظ بالخصوصية والحفاظ عليها عند تصفح الويب هي كل يوم مصدر قلق ينتشر لعدد متزايد من الناس على مر السنين. تم تقليل إخفاء الهوية على الإنترنت بشكل كبير مع ظهور الشبكات الاجتماعية والطلبات الضخمة للتحقق من الهوية الضرورية في وقت إكمال التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، تطلب جميع مواقع الويب تقريبًا الحصول على نفس النوع من الشهادات قبل الدخول والقدرة على الاستمتاع بمحتواه ، ويحدث نفس الشيء مع التطبيقات بجميع أنواعها وحتى محركات البحث التقليدية

: متصفح Tor
متصفح تور (بالإنجليزية: Tor Browser)‏ هو إصدار محدّث ومطوّر أمنيًا من متصفح موزيلا فيرفُكس. وهو برنامج حرّ ومفتوح المصدر يتيح المجهولية وتجاوز الرقابة على الإنترنت. وخلافًا لبقية متصفحات الإنترنت، فإن متصفح تور:
متصفح تور خدمة يديرها متطوعون، توفر الخصوصية وإخفاء الهوية على الإنترنت عبر تمويه هويتك وإخفاء المواقع التي تتصل بها. كما تحميك الخدمة من شبكة تور نفسها. يمكنك ضمان بأنك ستبقى مجهول الهوية لمستخدمي تور الآخرين. يقدم متصفح تور طريقة سهلة وسريعة للاتصال بشبكة تور للأشخاص الذين قد يحتاجون أحياناً للخصوصية وإخفاء الهوية عند فتح مواقع الإنترنت. يعمل متصفح تور مثل متصفح صفحات الإنترنت. متصفحات الويب هي البرامج التي تستخدمها لعرض مواقع الويب. ومن الأمثلة على ذلك كروم وفايرفوكس و سفاري. على عكس متصفحات الويب الأخرى متصفح تور يرسل اتصالاتك من خلال تور مما يجعل من الصعب بالنسبة للأشخاص الذين يراقبونك معرفة ما تفعله على الانترنت والمواقع التي تستخدمها لمعرفة ماذا تستخدم

: متصفح Epic
متصفح ابيك للكمبيوتر : بالنسبة لمتصفحات الويب الأكثر استخدامًا، مثل جوجل كروم، وفايرفوكس، ومتصفح ايدج، ومتصفح سفاري، يتنافس المستخدمون على تجربتهم ، ويعلن كل متصفح عن سبب أنه الأفضل. على سبيل المثال، تتباهى كل متصفحات الويب التي تم ذكرها، أنه ظهر في عصر لم يكتشف في برنامج التصفح بعد. يعد Epic Privacy Browser أول متصفح ويب مصمم على أساس أو نواة متصفح جوجل كروميوم الازرق أو على متصفح Google Chrome بمعنى أدق، وذلك لحماية خصوصيتك. يكون برنامج Epic دائمًا في وضع التصفح الخاص، لذلك عندما يتم إغلاق متصفح ابيك للكمبيوتر، يتم حذف جميع بيانات التصفح بأقل قدر ممكن عند التصفح.
قامت شركة ابيك Epic بإزالة جميع عمليات التتبع من متصفح ايبك للويندوز ومنعت مئات الشركات الأخرى من تتبعك. إذا قمت بتشغيل بروكسي تشفير برنامج Epic ، فيمكنك منع المتسللين والمتتبعين ومقدمي خدمات الإنترنت والحكومات وأرباب العمل من التطفل..

: متصفح brave
(بالإنجليزية: Brave)‏، وتعني شجاع، هو متصفح ويب مفتوح المصدر مبني على كروميوم، يعمل المتصفح على نظم تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وجنو/لينكس، وكذلك يعمل على نظامي آي أو إس وأندرويد. ترأس بريندان أيخ، منشئ جافاسكربت وأحد مؤسسي مؤسسة موزيلا، مشروع تطوير هذا المتصفح.:
لهذا السبب يوصى باستخدام Brave كمتصفح رئيسي للحفاظ على خصوصية تصفحك، حيث يقوم بضبط إعدادات الخصوصية بشكل تلقائي وبدون تدخل منك، مما يوفر لك تجربة تصفح يُراعي فيها حماية بياناتك.
يقوم متصفح Brave تلقائيًا بحظر برامج التتبع وملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية التي تراقب نشاطك أثناء التصفح، وفي الوقت نفسه تستطيع التحكم في بعض العناصر بدلًا من حظرها تمامًا مثل: الإعلانات وملفات تعريف ارتباط المواقع التي تزورها باستمرار، وبيانات تسجيل الدخول إلى المواقع المختلفة..

: متصفح SRWare
متصفح سروار إيرون واحد من متصفحات الانترنت السريعه القادر على تشغيل وفتح جميع مواقع الويب والذى حاز على إعجاب مستخدمية حيث يعتمد على البرمجيات المتطورة وشفرة وتصميم متصفح جوجل كروم الرائع ويمكنك من تصفح المواقع الالكترونية بأمان وخصوصية دون الإصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة والديدان وبرامج التجسس المنتشرة عبر المواضع الضارة بالانترنت ، يتمتع متصفح SRWare Iron بإمكانية انشاء قائمة لحفظ المواقع الاكثر زيارة والمواقع المهمة لسهولة تصفحها بسرعه مرة اخرى ودعم امكانية فتح العديد من صفحات الويب والمواقع فى نافذة واحدة والتنقل بينهما بسهولة ودعم إجراء المعاملات البنكية والمالية بأمان تام دون الخوف من سرقة بياناتك الائتمانية حيث يدعم المتصفح الحفاظ على الخصوصية التامة بدرجة كبيرة وعدم سرقة المتطفلين والهاكرز لأرقام الحسابات وكلمات المرور السرية للمواقع والبيانات الشخصية.

: متصفح Comodo IceDragon
Comodo Ice Dragon متصفح إنترنت يستخدم أساس Firefox لتوفير تجربة إبحار سريعة وحتى أكثر أمانا من متصفح Mozilla الأسطوري.

هدف Comodo Ice Dragon الأساسي هو تحسين الحماية التي يوفرها Firefox مبقيا البنية معروفة لكل المستخدمين. كل مستخدمي Firefox سوف يشعرون بالراحة عند استخدامه لأول مرة، وسوف يلاحظون على الفور أنه بالإضافة إلى تنزيل الصفحات بسرعة فائقة، هناك أيضا تحسينات مثيرة للإهتمام بخصوص الحماية.

العنصر الأكثر تميزا لدى Comodo Ice Dragon هو امتداد Web Inspector المدمج في المتصفح.
صفحة الويب هذه، المشابهة جدا لـ WOT، سوف تمكننا من التثبت من الحماية على أي صفحة نزورها في رمشة عين، معلمة إيانا بسرعة إذا ما وجدنا أنفسنا في مكان خطير.

Comodo Ice Dragon متوافق تماما مع كل برامج Firefox الإضافية. ليس الأمر بلا فائدة أن نجد أنفسنا أمام نسخة معدلة قليلا من هذا المتصفح، والذي يحتوي على كل الضروريات ليقدم إبحارا سريعا ومريحا.


تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :