Accounts Center الجديد من الفيسبوك لاستعمال إنستغرام وماسنجر وفيسبوك من مكان واحد - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
أخبار التقنية والتكنولوجيا اخر الأخبار
 Accounts Center الجديد من الفيسبوك لاستعمال إنستغرام وماسنجر وفيسبوك من مكان واحد

Accounts Center الجديد من الفيسبوك لاستعمال إنستغرام وماسنجر وفيسبوك من مكان واحد



أخبار التقنية والتكنولوجيا اخر الأخبار
بواسطة : Archipossible يوم : الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

 

يعد تبديل التطبيقات لنشر نفس المحتوى أو إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك عشرات المرات أمرًا مؤلمًا. نريد أن نجعل ذلك أسهل مع منحك ضوابط أفضل لإدارة تجربتك. سواء كنت ترغب في مشاركة قصة على Instagram و Facebook في نفس الوقت ، أو استخدام حسابك على Facebook لتسجيل الدخول إلى Instagram ، فإن إعداد مركز الحسابات الخاص بك سيسمح لك بالتحكم في التجارب المتصلة التي تعمل عبر تطبيقاتنا.

  • بدءًا من هذا الأسبوع ، سيختبر مركز الحسابات في الإعدادات على Facebook و Instagram و Messenger.


ما هي الضوابط التي أمتلكها في مركز الحسابات ؟ :

يعد استخدام مركز الحسابات والتجارب المتصلة أمرًا اختياريًا. في Account Center ، يمكنك بسهولة إيقاف تشغيل أي من هذه التجارب المتصلة أو تشغيلها ، بما في ذلك تسجيل الدخول الأحادي ، والذي يتيح لك تسجيل الدخول واستعادة حساباتك بسهولة أكبر ، والنشر المتقاطع ، مما يتيح لك مشاركة نفس القصة أو النشر على كل من Instagram و موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. وفي وقت لاحق من هذا العام ، سنضيف Facebook Pay إلى مركز الحسابات. في الولايات المتحدة ، يمكنك إدخال معلومات الدفع الخاصة بك مرة واحدة على Facebook ثم استخدام Facebook Pay لإجراء عمليات شراء وتبرعات آمنة عبر Facebook و Instagram.



لا يعني استخدام Account Center أنك بحاجة إلى امتلاك نفس الهوية عبر جميع تطبيقاتنا - فلا يزال بإمكانك اختيار أن تكون عائشة أحمد على Facebook ، على سبيل المثال ، وbakersdozen على حسابك على Instagram. ومع ذلك ، يمكنك مزامنة اسمك وصورة ملفك الشخصي عبر تطبيقاتنا. بهذه الطريقة ، إذا قمت بتغيير اسمك أو صورة ملفك الشخصي على Facebook ، فسيتم تحديثها على Instagram أيضًا. إذا غيرت رأيك ، فيمكنك إيقاف مزامنة اسمك وصور ملفك الشخصي من الآن فصاعدًا.


كيف يؤثر إعداد مركز الحسابات على استخدام البيانات عبر تطبيقاتك ؟ :

نستخدم المعلومات عبر تطبيقاتنا لتخصيص تجربتك وعرض محتوى أكثر صلة لك ، بما في ذلك الإعلانات. إعداد واستخدام مركز الحسابات لن يغير ذلك. نستخدم أيضًا معلومات حول النشاط على تطبيقاتنا لتحسين خدماتنا والحفاظ عليها آمنة ، على سبيل المثال ، للمساعدة في تحديد وإزالة الحسابات التي تنتهك سياساتنا ، والحفاظ على أمان حساباتك. لضمان عمل هذه الميزات الجديدة بسلاسة ، سنستمر في استخدام المعلومات عبر تطبيقاتنا عند إعداد مركز الحسابات. سنستخدم أيضًا معلوماتك لتخصيص الخبرات عبر الحسابات ، مثل الأصدقاء والحسابات المقترحة لمتابعتها. لمعرفة المزيد حول المعلومات التي يجمعها Facebook وكيفية استخدامها ، تحقق من سياسة البيانات وكيفية عمل الإعلانات.




تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :