برنامج Viber for Windows 14.0.0.51 - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
الشات والماسنجر
برنامج Viber for Windows 14.0.0.51

برنامج Viber for Windows 14.0.0.51



الشات والماسنجر
بواسطة : Archipossible يوم : الأربعاء، 21 أكتوبر 2020


نظرة عامة عن البرنامج :

Viber هو تطبيق VoIP شائع جدًا (بروتوكول الصوت عبر الإنترنت) وتطبيق المراسلة الفورية للهواتف المحمولة والذي يتيح لك إجراء مكالمات صوتية ومرئية وتبادل الفيديو والوسائط الصوتية وإجراء الدردشة مع أصدقائك وإرسال ملصقات مضحكة إلى أقربائك وأحبائك. ؛ كل هذا دون دفع فلس واحد. الآن يمكن أيضًا استخدام تطبيق الاتصال عبر الأنظمة الأساسية هذا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بمجرد إنشاء حسابه على هاتفك الذكي. بعد تثبيته على الكمبيوتر ، سيقوم تلقائيًا بمزامنة جميع جهات اتصال هاتفك مع إصدار الكمبيوتر. بصرف النظر عن الاتصال بمستخدمي Viber ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات إلى غير مستخدمي Viber من خلال الحصول على خدمة Viber Out ذات الأسعار المعقولة.


تثبيت البرنامج :

الشرط الأول لتثبيت هذا التطبيق هو أنه يجب أن يكون مثبتًا بالفعل على هاتفك الذكي. بمجرد أن يكون لديك على هاتفك ، يمكنك المضي قدمًا في تثبيته على الكمبيوتر حيث سيُطلب منك تقديم رقم هاتفك المحمول حتى يتمكن من إرسال رمز التفعيل إلى هذا الرقم. بعد إدخال رمز التنشيط (المستلم على هاتفك) في معالج التثبيت ، سيتم إنشاء حساب Viber على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك البدء في استخدام التطبيق على الفور. ستدعم أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على أنظمة التشغيل هذه عملها: Windows 2000 / NT / XP / Vista / 7/8.

واجهه المستخدم :

يتمتع Viber بواجهة ممتعة للغاية وحديثة وبديهية. إذا كنت معتادًا جيدًا على تطبيق Skype ، فسيكون استخدام Viber بمثابة قطعة من الكعكة لك. بخلاف ذلك ، فإن التصميم البسيط والمنظم جيدًا سيجعل استخدامه سهلاً حتى للمستخدمين لأول مرة لتطبيق VoIP. اللوحة الموجودة في أقصى اليسار مخصصة للوظائف الرئيسية مثل قائمة جهات الاتصال والدردشة الحديثة أو سجل المكالمات وأرقام الاتصال مباشرة ؛ اللوحة الوسطى لعرض المكالمات أو الرسائل الجارية ؛ وتخزن اللوحة الموجودة في أقصى اليمين العديد من الرموز أو الملصقات اللطيفة والمضحكة التي يمكن إضافتها إلى رسائلك النصية.

الايجابيات :

  • يمكنك إجراء مكالمات مجانية إلى عائلتك وأصدقائك باستخدام هذا التطبيق ، إذا كان الطرف المستلم قد قام أيضًا بتثبيته على هواتفهم / أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ومع ذلك ، فأنت لست مقيدًا بالاتصال بمستخدمي Viber فقط لأنها توفر خدمة مدفوعة تسمى Viber Out بسعر رمزي وتتيح لك الاتصال بمستخدمي غير Viber من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يوفر هذا التطبيق وقتك وجهدك بدلاً من التعامل يدويًا مع جهات اتصال هاتفك ، يقوم تلقائيًا باستيراد جميع جهات الاتصال إلى تطبيق سطح المكتب بمجرد تثبيته.
  • هناك أوقات تحتاج فيها إلى التفاعل مع شخص ما وجهًا لوجه ، سواء كان ذلك لأسباب شخصية أو لأسباب مهنية أخرى مثل إجراء مقابلة. في مثل هذه الحالات ، يمكنك ببساطة إجراء مكالمات فيديو مع الشخص المعني من أجل تفاعل أفضل ، وكميزة إضافية ، يمكنك إضافة مستخدمين متعددين أثناء المكالمة لبدء محادثة جماعية.
  • يمكنك إرسال رسائل نصية وكذلك صور إلى جهات الاتصال الخاصة بك. جزء آخر مثير للاهتمام في هذا التطبيق هو المكتبة التي تحتوي على العديد من الرموز والملصقات التي تضيف المتعة إلى الدردشة وتساعد في التعبير عن مشاعرك أو مزاجك.
  • إذا كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على تطبيق أو برنامج آخر ، ولكنك ترغب في أن تكون على دراية بأنشطة Viber ، يمكن أن تكون إعدادات الإشعارات مفيدة للغاية. يمكنك تطبيق الإشعارات للرسائل والمكالمات أو للمكالمات فقط ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق التنبيهات الصوتية للرسائل و / أو المكالمات. يوجد أيضًا معرض للخلفية يقدم بعض صور الخلفية الرائعة لـ Viber.

سلبيات :

  • اعتماده على تطبيق الهاتف المحمول ، حيث يجب إضافة جميع جهات الاتصال أو الملصقات الجديدة في إصدار الهاتف المحمول أولاً ، وبعد ذلك سيتم استيرادها إلى إصدار سطح المكتب.

البديل :

يعد Skype بلا شك البديل الأنسب لإجراء مكالمات فيديو / صوتية مجانية وللمراسلة الفورية. 
 

الخاتمة :

Viber هو تطبيق رائع أثار إعجاب كل شخص بإصداره للهاتف المحمول وهو الآن أفضل في شكل تطبيق سطح مكتب. يوفر مكالمات صوتية عالية الجودة ومكالمات فيديو عالية الدقة ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك التحدث مع عدة مستخدمين في محادثة جماعية. يمكن أيضًا تحويل المكالمات الجارية بسهولة بين هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر. الكل في الكل ، هذا تطبيق لطيف للغاية يتيح لك البقاء على اتصال مع أحبائك بينما يقدم وظائف مبسطة وواجهة جميلة.



معلومات عن الملف
أصدار البرنامج Viber for Windows 14.0.0.51
تاريخ الاصدار 2020 اكتوبر 19
المطور Viber Media S.a r.l
جم البرنامج 99.26 ميجابيت
التصنيف برامج التصفح
نظام التشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64
موقع البرنامج https://www.viber.com/





تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :