يدعم Google Chrome الآن أجهزة ARM Mac ، ويتوفر دعم Edge قريبًا - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
أخبار التقنية والتكنولوجيا اخر الأخبار
يدعم Google Chrome الآن أجهزة ARM Mac ، ويتوفر دعم Edge قريبًا

يدعم Google Chrome الآن أجهزة ARM Mac ، ويتوفر دعم Edge قريبًا



أخبار التقنية والتكنولوجيا اخر الأخبار
بواسطة : Archipossible يوم : الخميس، 19 نوفمبر 2020

في الأسبوع الماضي ، كشفت Apple أخيرًا عن أجهزة Mac الجديدة التي تعمل بنظام ARM ، وهي الآن تصل إلى السوق. هذا يعني أيضًا أن الوقت قد حان لمطوري التطبيقات لبدء تحسين تطبيقاتهم من أجلها. في الواقع ، هذه ليست مهمة بسيطة. تحتاج التطبيقات إلى إعادة تجميعها من أجل البنية الجديدة ، خشية أن تتعامل مع تأثير التشغيل في محاكاة Rosetta 2 من Apple.
أصدرت Google اليوم متصفح ARM64 Chrome الخاص بها ، وعند تنزيل المتصفح ، سيُعرض عليك خيار تنزيل إصدار Intel أو Apple Silicon. منذ ذلك الحين ، أكدت Microsoft أيضًا أن متصفح Edge المستند إلى Chromium في طريقه لدعم Apple M1.


بالطبع ، هذا نوع من الأشياء التي يتعين على مطوري التطبيقات القيام بها. على عكس جهود Microsoft ARM64 ، والتي تبدو وكأنها أكثر من مشروع جانبي ، تقوم Apple بنقل مجموعتها بالكامل إلى معالجات ARM المخصصة الخاصة بها. إنه يترك وراءه شركة Intel تمامًا.
وخير مثال على ذلك هو أن Google لم تصدر بعد إصدار ARM64 من Chrome لنظام التشغيل Windows. وكما أبلغنا حصريًا منذ أكثر من عام الآن ، فإن Google لديها ARM64 Chrome جاهزًا للعمل على Windows ، لكنها لم تصدره للتو.


تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :