برنامج LDPlayer 4.0.39 - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
برامج الأندرويد
برنامج LDPlayer 4.0.39

برنامج LDPlayer 4.0.39



برامج الأندرويد
بواسطة : Archipossible يوم : الأحد، 8 نوفمبر 2020

LDPlayer هو محاكي Android يركز على تقديم محاكاة لأحدث ألعاب Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تحسينه ليعمل بشكل فعال للغاية على أجهزة الكمبيوتر. هذا يعني أن لديها قدرات تخزين ، GPU ، CPU ، و RAM أفضل من البرامج الأخرى المماثلة. يمكن أن يأخذ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحوله إلى كمبيوتر محمول قوي للألعاب أو جهاز سطح مكتب. يقوم بذلك مع السماح لك بتشغيل أقوى برامج الهاتف المحمول بمستوى عالٍ من التوافق.


متوافق :

واحدة من الميزات الرائعة في هذا التطبيق هي أنه يمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من أنواع الألعاب المختلفة التي قد ترغب في لعبها. فكر في العناوين الشهيرة مثل Clash Royale أو Clash of Clans أو PUBG أو حتى Call of Duty. يمكنك تحسين عرض النطاق الترددي ووقت الاستجابة حتى تتمكن من اللعب بشكل أكثر فعالية والفوز مرات أكثر.

لتثبيت والاستخدام :

هذا التطبيق خفيف الوزن. يمكن تثبيته على إصدارات Windows التي هي أحدث تثبيت. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من برنامج المحاكي هذا ، يقول المطورون إنه يجب عليك مراجعة الأسئلة الشائعة والبرامج التعليمية التي أتاحوها على مواقعهم.
هذه المساعدة عبر الإنترنت هي وسيلة لاكتشاف أي نوع من الحلول التي قد تبحث عنها. يتضمن هذا التجسيد والإطارات المتجانسة والمزيد. ضع في اعتبارك أنه كلما كانت أجهزة الكمبيوتر لديك أفضل ، كانت تجربة اللعب أفضل. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، يجب ألا تواجه الكثير من المتاعب في لعب ألعابهم ثنائية الأبعاد.

متوافق :

هناك أربع علامات تبويب من حيث التخصيص. ينتقل هذا من الخصائص الأساسية المتقدمة ، وصولاً إلى الشبكة والاختصارات. يمكنك ضبط هذه الإعدادات كما تريد للمحاكاة.
علامة التبويب المتقدمة ضرورية. هذا لأنه يحمل التكوين. التكوين هو إعداد التقديم. ستجد العديد من درجات الدقة المخصصة المختلفة التي قد ترغب في اللعب بها. هنا ، يمكنك أيضًا العثور على أنوية وحدة المعالجة المركزية النشطة ، وذاكرة الوصول العشوائي ، ويمكنك أيضًا إعداد سلاسل لإخبار الخوادم بالجهاز الذي تقوم بمحاكاته في تلك اللحظة في اللعبة.
من ناحية أخرى ، تتعامل علامة التبويب الأساسية مع أشياء مثل دعم الميكروفون واللغة والدوران وحجم النافذة.

ملخص :

بشكل عام ، يعد LDPlayer طريقة رائعة لمحاكاة ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه سريع وخفيف وسهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الخيارات لتخصيص تجربتك. بسبب هذه العوامل ، فإنها تبرز حقًا عن البقية. ولهذا السبب نعتقد أن على اللاعبين التفكير في تنزيله اليوم.


معلومات عن الملف
أصدار البرنامج LDPlayer 4.0.39
تاريخ الاصدار 2020 نوفمبر 07
المطور Shanghai Changzhi Network Technology
جم البرنامج 411.69 ميجابيت
التصنيف برامج الأندرويد
نظام التشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64
موقع البرنامج https://fr.ldplayer.net





تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :