برنامج حذف سجل تصفح الانترنت Privacy Eraser 5.3 - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
برامج الصيانة
برنامج حذف سجل تصفح الانترنت Privacy Eraser 5.3

برنامج حذف سجل تصفح الانترنت Privacy Eraser 5.3



برامج الصيانة
بواسطة : ArchiDjamel يوم : الاثنين، 7 سبتمبر 2020

تحميل برنامج حذف سجل تصفح الانترنت ولحماية الخصوصية Privacy Eraser :

Privacy Eraser عبارة عن مجموعة خصوصية شاملة تحمي خصوصيتك عن طريق تنظيف جميع مسارات سجل الإنترنت وأنشطة الكمبيوتر السابقة. تعرف على الجديد في هذا الإصدار الأخير. انقر هنا إذا لم يبدأ التنزيل تلقائيًا..

Privacy Eraser عبارة عن مجموعة خصوصية شاملة تحمي خصوصيتك عن طريق تنظيف جميع مسارات سجل الإنترنت وأنشطة الكمبيوتر السابقة. وهو يدعم متصفحات الويب الشهيرة مثل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Safari و Opera..

بنقرة واحدة ، يمكن لـ Privacy Eraser محو ذاكرة التخزين المؤقت للإنترنت وملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح وسجل شريط العناوين وعناوين url المكتوبة وسجل نموذج الإكمال التلقائي وكلمة المرور المحفوظة وملفات index.dat لمتصفحك وسجل تشغيل Windows وسجل البحث ، فتح / حفظ المحفوظات والمستندات الحديثة والملفات المؤقتة وسلة المحذوفات والحافظة وقوائم الانتقال في شريط المهام وذاكرة التخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات وملفات السجل وتفريغ الذاكرة والإبلاغ عن الأخطاء وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك ، يدعم Privacy Eraser المكونات الإضافية لتوسيع ميزات التنظيف ، ويمكنك بسهولة حذف المسارات التي خلفتها أي تطبيقات عن طريق إنشاء المكونات الإضافية الخاصة بك. يتضمن Privacy Eraser أكثر من 200 من المكونات الإضافية المجانية التي تدعم أشهر البرامج مثل ACDSee و Adobe Reader و Microsoft Office و WinZip و WinRAR و Windows Media Player و VLC Player و eMule و BitTorrent و Google Toolbar وغيرها الكثير. مع بنية المكونات الإضافية المرنة والقابلة للتخصيص بشكل كبير والمفتوحة ، يمكنك حتى تخصيص ممحاة الخصوصية الحصرية الخاصة بك.

سهل الاستخدام :

ينظف جميع آثار تاريخ الإنترنت والأنشطة السابقة بنقرة واحدة.

خصوصية :

يحذف سجل الويب ، ومواقع الويب وعناوين URL التي تمت زيارتها ، وأسماء المستخدمين وكلمات المرور من جهاز كمبيوتر عام أو مشترك بشكل دائم.

الأمان :

ينفذ ويتجاوز في الواقع معايير المقاصة والتعقيم الخاصة بوزارة الدفاع الأمريكية ووكالة الأمن القومي. بمجرد الحذف ، تختفي بيانات ملفك إلى الأبد ولا يمكن استعادتها.

الفراغ :

يستعيد مساحة القرص الصلب عن طريق حذف الملفات غير الضرورية والمكررة.

سرعة :

يسرع تصفح الإنترنت وتصفحه ، ويعزز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستقراره مما يجعله أسرع وأكثر رشاقة وفعالية.

المميزات :

Internet Explorer (IE), Microsoft Edge, Firefox, Google Chrome, Safari and Opera
  • ينظف ذاكرة التخزين المؤقت للإنترنت ، وسجل التصفح ، وملفات تعريف الارتباط ، وعناوين URL المكتوبة ، وسجل التنزيل ، والإكمال التلقائي وسجل النماذج الملء التلقائي ، وكلمة المرور المحفوظة وغير ذلك الكثير.

معلومات عن الملف
أصدار البرنامج Privacy Eraser Free 5.3.0.3656
تاريخ الاصدار 2020 جويلية
المطور Cybertron Software Co., Ltd
جم البرنامج 5.01 ميجا بايت
التصنيف برامج الصيانة
نظام التشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64
موقع البرنامج http://www.videolan.org



تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :