برنامج AVG AntiVirus Free 20.9.3152 - مدينتي للمعلومات
آخر المواضيع
برامج الحماية
برنامج AVG AntiVirus Free 20.9.3152

برنامج AVG AntiVirus Free 20.9.3152



برامج الحماية
بواسطة : Archipossible يوم : الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

يعد AVG AntiVirus FREE أحد أشهر حزم برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل Windows. توفر الأداة الحماية ضد الفيروسات والديدان وبرامج التجسس والمكونات الضارة الأخرى. تتميز البيئة بكفاءة عالية وعدد كبير من وظائف التكوين. ميزة أخرى مهمة لبرنامج AVG AntiVirus هي واجهة المستخدم الودية والمدروسة جيدًا. 


حماية الكمبيوتر :

أهم عناصر الحزمة ، بالطبع ، الوحدات المسؤولة عن الاستدلال وحماية المقيمين ومسح الكمبيوتر بحثًا عن وجود تهديدات فردية (تتوفر عدة أوضاع تشغيل). أحد المكونات المهمة للحزمة هو أيضًا نظام مستقل للكشف عن الجذور الخفية والقضاء عليها.


الحماية عند استخدام الإنترنت :

في الوقت الحاضر ، من الضروري التأكد من حماية الكمبيوتر بشكل صحيح من التهديدات التي تنتشر عبر الشبكة. تم تجهيز AVG AntiVirus FREE بالعديد من المكونات التي تتيح حماية البريد الإلكتروني (الماسحات الضوئية للرسائل الواردة والصادرة) ، واكتشاف الروابط الخطيرة (LinkScanner Surf-Shield) وحماية خصوصية المستخدم (حماية الهوية).

تحسين نظام التشغيل :

يسمح لك برنامج PC Analyzer بالعثور على المشكلات الشائعة التي لها تأثير كبير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكننا بسهولة العثور على إدخالات غير صحيحة في السجل وتحديد الملفات المؤقتة غير الضرورية والتحقق من تجزئة القرص الثابت. لسوء الحظ ، ستحتاج إلى استخدام تطبيق AVG PC TuneUp منفصل مدفوع لإصلاح أي عيوب.

الإحصاء :

الحزمة مجهزة بالعديد من الوظائف التشخيصية والإحصائية. بادئ ذي بدء ، يجدر الانتباه إلى نظام التقارير الشامل ، والذي يوفر إمكانية أرشفة النتائج ومعاينتها في متصفح الويب وتصدير البيانات إلى تنسيق CSV.

جدول المهام :

يمكن تشغيل البرنامج تلقائيًا بالكامل بفضل مدير المهام المضمن. يمكن للمستخدم تحديد قائمة بالعمليات الدورية ، مثل عمليات فحص الكمبيوتر أو تحديث قاعدة بيانات تعريف البرنامج / البرامج الضارة.

خيارات الإعداد :

يحتوي AVG AntiVirus FREE على عدد كبير من الوظائف التي تسمح لك بتخصيص وحدات الحماية والوظائف الأخرى للبيئة وفقًا لاحتياجاتك. من أجل راحتك ، تم تقسيم المفاتيح المتاحة إلى فئات مواضيعية (المظهر والأصوات وحماية الكمبيوتر وحماية البريد الإلكتروني وحماية تصفح الويب وحماية الهوية وعمليات الفحص والمهام والتحديث والاستثناءات وغيرها).

ميزات الحزمة الأخرى :

  •  وحدة متكاملة للتحديث التلقائي لتعريفات مكافحة الفيروسات ،
  •  تهديد الحجر الصحي ،
  •  إخطارات صوتية ونصية ،
  •  وضع اللاعب ،
  •  دعم خوادم البروكسي ،
  •  التكامل مع Windows Explorer (خيارات إضافية في قائمة سياق الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص) ،
  •  القدرة على إدارة أولوية المسح وحالته بسهولة ،
  •  ملف تعليمات كامل مرفق مع حزمة التثبيت.

تحذير! :

أثناء عملية التثبيت ، يمكنك اختيار مكونات الحزمة المراد نسخها إلى القرص الثابت. يجب أن يلبي التكوين الافتراضي احتياجات معظم المستخدمين ، ولكن يمكنك تخطي تثبيت شريط أدوات AVG بأمان.

قيود! :

الإصدار المجاني يوفر الحماية الأساسية فقط. يمكن العثور على إمكانيات أكثر تقدمًا في العبوات الأخرى التي توفرها الشركة المصنعة. تحقق من مقارنة النسخة التفصيلية.

قيود! :

الإصدار المجاني يوفر الحماية الأساسية فقط. يمكن العثور على إمكانيات أكثر تقدمًا في العبوات الأخرى التي توفرها الشركة المصنعة. تحقق من مقارنة النسخة التفصيلية.


معلومات عن الملف
أصدار البرنامج AVG AntiVirus Free 20.9.3152
تاريخ الاصدار 2020 اكتوبر 10
المطور AVG Technologies
جم البرنامج 427.10 ميجابيت
التصنيف برامج الحماية
نظام التشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64
موقع البرنامج https://www.avg.com/en-ww/homepage?ECID=pr:pa#pc





تبليغ

التبليغ عن مشكل أو محتوى معطل



شارك بتعليقاتك بالموقع وتعرف على اصدقاء الموقع :